منتدى النادي الملكي
 * أخي المدريدي تفضل * }  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  * أخي المدريدي تفضل * }  829894
ادارة
المنتدي
 * أخي المدريدي تفضل * }  103798
منتدى النادي الملكي
 * أخي المدريدي تفضل * }  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  * أخي المدريدي تفضل * }  829894
ادارة
المنتدي
 * أخي المدريدي تفضل * }  103798
منتدى النادي الملكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى النادي الملكي

منتدى يهتم بأخبار الريال وعشاقه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

* أخي المدريدي تفضل * }

كاتب الموضوعرسالة
مدريدي برنس
Admin
Admin
مدريدي برنس

* أخي المدريدي تفضل * }  Empty
مُساهمةموضوع: * أخي المدريدي تفضل * }     * أخي المدريدي تفضل * }  Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2011 4:08 pm

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

تحية طيبة و بعد ..

ما رآح أبدآ بمقدمآت لأن الموضوع زآد عن حده ، بس قبل ما أبدآ أرجوآ من أخواني المدريديين التكلم بمنطقية شوي ،

و مآ أتمنى وآحد برشلوني يدخل و يخرب النقآش ..

خضيرة أخرج ، خضيرة لا نريدكـ ، خضيرة نقطة ضعف الريــــــآل ، بصرآحة هذآ الكلام زآد عن حده في الآونة الأخير لأنه الرآئع خضيرة أخطآ في مباراة

وآحدة ..

لمآذآ ، نعم لمآذا ، بصرآحة هل تعتبرون أنفسكم مشجعون حقآ للملكي ..

خضيرة أخطآ ، كاسياس أخطآ ، مورينهو أخطآ ، رآموس ، أربيلوآ ، كريس ، كاكا ، بنزيما ، كوينترآو ، دي ماريآ ، مارسلوآ ، بيبي ، كارفاليهو كل

هذيلة أخطؤوآ ، ليش مسكتهوها على خضيرة بس ، ومصآيب كارفاليهو ما أحد يتكلم عنها ...

كوينترآو أبد ما يسوي شيء في الوسط ، و لا حتى كظهير ، هو للآن ما قدم شيء و لا أثبت نفسه ، ليش مفضلينه على خضيرة ...

شفنا الشوآرع إللي كانت لما غآب خضيرة ، خضيرة له وزنه في الملعب ، يعني بصرآحة ما أدري كيف يفكر البعض ..

الشريك الأمثل لألونسو ، لا غرانيرو و لا لاس ، لاس هو الحلقة الضعيفة لما يكون في التشكيلة لا محآرب و لا شيء ..

خضيرة بعد كل اللي سوآه الموسم المآضي ، و حصل شهآدة مورينهو ، أخطآ مرة انقلبتوا عليه ، لازم نسانده مو نهاجمه و الله أنكم جمهور غريب ...

هو لو ما كان لاعب رآئع ما كان شفنآه مع المنتخب الألماني في مباراة وحدة حتى ، ليش لوف يفضله على لاعبين كثر ، ألمانيا عندها

لاعبين وااااايد في مركزه ، لأنه لاعب تكتيكي و رآئع ، و أعتقد تذكرون تصريحه يوم قآل " أنا ما أحد يعرف مهمتي في المبــآراة ، لأنها ما تكون ظآهرة " ،

و ع فكرة طرده في المبآراة أنا ما أحمله مسؤوليته ، أحمل دي ماريا المسؤولية ، يعني دي ماريآ و تمثيله و حركاته السخيفة اللي زآيدة عن

حدهآ هالأيــــآم هي سبب طرد خضيرة ، خلاص اللاعب خذ من عندك الكرة ، ليش تروح و تضربه من ورآ ضربة عنيفة ، بعدين تطيح و خضيرة فكر

أن لاعب الخصم يبي يسوي شيء فرآح يدآفع عن السيد دي ماريـــآ ..

أنا بصرآحة أنزعج لما أشوف التعليقآت اللي على خضيرة و اللي يتمنى رحيله ، لأني أعتبره جآهل ، و يتآبع الكرة على ما أدري شو ، ما في لاعب

يقدر يسوي مهمة خضيرة ، شفتوآ مستوآه في آخر مباراة حسب اعتقآدي، مقدم مستوى رآئـــــــــــــــــــــــــــع ..

ليش يا جمهور الملكي ، ليش ..؟؟؟!!!

ليش ما أحد هآجم لاس يوم أخطآ و كان سبب هدف رايو فاليكآنو ..

و لا لأن الريـــــآل فآز في هذي المبآرة و هذيك خسر فيها ...؟؟؟!!!

بصرآحة أبي وآحد يرد و يقول أنا ما أخطئ ، البشر غير منزهين عن الأخطــــــآء ، يعني أكيد أخطآت في امتحآن ، أو أخطآت في تعامل مع أحد الأشخاص

أو ارتكبت خطآ و عوقبت عليه ..

ما في انسان ما يغلط ..

خضيرة لاعب مهم ، و صدقوني إذآ طلع من الريــــــــــــآل رآح يندم كل مدريدي على التفريط في هذآ اللاعب ، لأنه لاعب مهم في الريــــــآل ، أنا لم أحكم

عليه من مباراة وآحدة ، أنا شفت اللي سوآه مع المنتخب الألماني في كأس العالم بحكم أني مشجع للمنتخب الألماني ، و مستوآه الأكثر من رآئع الموسم

المنصرم مع المرينغي ...

و بعدين هو بدآ الموسم بإصابة ، و بعدهآ هالطرد الأهبل ، فحكمتوآ عليه ، برع الريـــــآل ، أنا بصرآحة كنت متوقع من الموسم المآضي

أنه يحصل انتقادآت إذآ مو في هذي المباراة اللي بعدها ، بس كنت متوقع أنه رآح يحصل انتقادآت ، لأن الريـــــآل عنده أشبآه مشجعين

ما عنده مشجعين حقيقيين ، يوقفون ورآ اللاعبين في الرخـــــــــآء و الشدة ( طبعا مو الكل ) ..

أتمنى أعرف رآيكم الحقيقي في خضيرة ، و هل حقآ تريدونه أن يخرج من الريــــــــآل ، و بليــــــــــــز تكلموآ بمنطقية مو على مباراة ليفانتي بس ..

أتمنى أن أكون قد وفقت في توصيل المطلوب ...

و اللي ما فهم شيء في الموضوع من رده رآح ينعرف ، و رآح أحاول توضيح الفكرة قد المستطآع ..

و إلى لقــــــــآء في موضوع جديـــــــــــد ..
https://royal.3rab.pro

* أخي المدريدي تفضل * }
صفحة 1 من اصل 1